Face App ظهر هذا التطبيق منذ عامين لكنه لم يأخذ ذات الأهمية التي حصل عليها الأن، فاليوم نجد تطبيق ال Face App قد أصبح تريند عالمياً. فمع إزدياد أهمية التصوير لدى معظم الناس بدأت عدة تطبيقات في الظهور ومن هذه التطبيقات هو Face App الذي يوفر لك قدرة توقع شكلك مع تقدم العمر مع إضافة التعديلات المختلفة على صورتك، وهي فكرة جديدة نالت إعجاب الكثيرون وقام عدد كبير من رواد الإنترنت بستخدام هذا التطبيق. 

ولا يقتصر عمل ال Face App على تكبير سنك في صورتك بل يمكن الحصول على صورة أصغر سناً وإضافة عضلات أو تغير لون الشعر أو وضع لحية وما غير ذلك. 
تطبيق فيس آب هو تطبيق مجاني تستطيع تحميلة من على جوجل بلاي أو ابل. لكن هناك بعض الأقاويل التي انتشرت في الآونة الأخيرة تحذر من إستخدام هذا التطبيق. 
ولذلك جاءت مدونة بوتكا اليوم بهذا المقال لتأكيد هذه الأخبار عن تطبيق Face App . 
حيث أن موقع ديلي ميل البريطانية حذرت من إستخدام تطبيق Face App وأرجعت هذه التحذيرات إلى أن التطبيق يعمل على مضاعفة سنك أو تصغيرة غدة مرات بعد إضافة بعض المطورين بعض التقنيات على هذا التطبيق لتكون الصور الخاصة بك ملك للفيس آب يمكن الإحتفاظ بها. حيث انه بستطاعت التطبيق الوصول إلى الصور وتخزينها بدون معرفتك وبدون إذن منك. 
فمن شروط تطبيق ال Face App إتاحة إمكانية إستخدام الصور التي تقدمها للبرنامج من أجل تعديلها وإضافة بعض التغيرات عليها وإعادة استخدامها مرة أخرى. 
كيف يمكنك حذف صورك من تطبيق ال Face App ؟ 
لحماية بياناتك الشخصية يمكنك الأن حذف كل صورك من هذا التطبيق. 
· قم بالدخول على تطبيق فيس آب 
· اذهب إلى الإعدادات 
· قم بختيار الدعم support 
· ثم قم بالضغط على إختيار تعديل خطأ 
· وابدأ في وضع وصفاً للخطأ المطلوب تعديلة 
لكن قد يستغرق أمر كهذا بعض الوقت لكنه متاح. لذلك يجب عليك توخي الحذر عند استخدام هذه التطبيقات. فهناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يقدمها بعض المطورين وبعض الشركات التي تخبأ ورائها أهداف أخرى.
Potka 24
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع مدونة بوتكا .

جديد قسم :